أُسدل الستار على النسخة الثالثة من الأيام المهنية Pro’Days  المنظمة تحت شعار ''رقمنة المهن : تحدي المستقبل''. وتهدف هذه التظاهرة الرقمية إلى تقريب متدربي مؤسسات التكوين المهني من العالم المهني  منذ بداية مسارهم التكويني، كما تشكل فضاء للنقاش وتبادل الأفكار بين المتدربين والفاعلين المهنيين من مختلف القطاعات.

وتعتبر الأيام المهنية Pro’Days  كأكبر تظاهرة رقمية بالمغرب، ويعزى نجاح هذا الموعد السنوي منذ انطلاقته إلى التعبئة المثالية والطوعية للشركاء المهنيين، ولا سيما الاتحاد العام لمقاولات المغرب والفيدراليات والجمعيات المهنية، التي تضع الشباب في صلب برامج عملها من خلال تقاسم الخبرات والتجارب معهم.

وقد تابع أكثر من 220.000 مشارك الندوات الرقمية التي بلغ عددها 20 ندوة رقمية من تنشيط خمسين مهنيا من مختلف القطاعات، قادمين من أربع قارات بهدف تقديم إجابات ملموسة على التساؤلات الملحة حول متطلبات العالم المهني والكفاءات الأساسية التي تتطلبها كل مهنة، بالإضافة إلى تقديم إجابات حول التحول الرقمي للمهن.     

وقد شهدت هذه النسخة الفريدة من نوعها، التي تم تنظيمها ما بين 09 و 18 فبراير 2021 تعبئة قوية، حيث تم إنتاج 150 محتوى رقمي وسمعي بصري وبثه بشكل واسع عبر مختلف القنوات الرقمية (الموقع الإلكتروني www.prodays.ma وصفحة الفايسبوك وقناة المكتب على youtube).

وللتذكير فقد تميز حفل الافتتاح الرسمي للأيام المهنية Pro’days، الذي أقيم بتاريخ 08 فبراير 2021 بمركز التكوين في مهن السيارات بمدينة القنيطرة بتوقيع اتفاقية خاصة للشراكة تمحورت حول تعبئة كفاءات مغاربة العالم من أجل مواكبة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل في تطوير عرضه التكويني في قطاع السيارات.

وقد شكلت هذه المناسبة فرصة كذلك لمكافأة خريجي مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل المتفوقين خلال الموسم التكويني 2019/2020.

ندعوكم لمشاهدة أقوى لحظات النسخة الثالثة للأيام المهنية Pro’Days  من خلال الفيديو https://youtu.be/9E2tiqgcLeI

رابط للتحميل :